0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف حلول مناهج بواسطة (5.8مليون نقاط)
اجمل دعاء للتقرب الى الله مستجاب

 يعيش المسلم حياته ساعياً لإرضاء الله تعالى، متقرباً لكل عمل يقربه لله تعاله ويجعله راضياً عنه مجتنباً كل المعاصي والذنوب التي تُغضب الله تعالى، وتجعله غير راضي عنه، فقد أنعم الله تعالى على عباده المسلمين العديد من النعم التي بفضلها نتقرب إلى الله تعالى شاكرينه على نعمه الكثيرة، التي لا نستطيع العيش بدونها، فالتقرب إلى الله يكون بالدعاء والتذلل لله حتى يتقبلنا ويستجيب دعائنا، فالدعاء هو عبادة تقربنا إلى الله تعالى، فليس سواه القادر أن يجيب دعواتنا واحتياجاتنا، لهذا تجد المسلمون يبحثون عن أجمل دعاء للتقرب إلى الله مستجاب، من أجل ترديده في كل اللحظات والأوقات، والذي سنقدمه لكم من خلال مقالنا عبر موقع المنصة، الذي استطاع تقديم تشكيلة من الأدعية الخاصة بالعديد من المواقف، من خلال أقسام الموقع، ما عليكم سوى الدخول إلى الصفحة الرئيسية والضغط على قسم أدعية، واختيار الدعاء الذين ترغبون فيه.

دعاء يحبه الله ويستجيب

اجمل دعاء للتقرب إلى الله

دعاء العارفين للتقرب إلى الله

أجمل دعاء إلى الله مكتوب

دعاء لا يرده الله عز وجل

ادعية تقربك إلى الله

أجمل الدعاء لله

دعاء يحبه الله ويستجيب

الله تعالى يحب عباده الذين يلجئون إليه في كل الظروف والأحوال، فيلحون عليه بالأدعية العديد حتى يستجيب لهم، فهم بذلك يتقربون لله تعالى بالأدعية العديدة ليحقق لهم مرادهم وما يتمنون، ومن أجمل دعاء للتقرب الى الله تعالى ما يلي:

ترديد دعاء للتقرب إلى الله، اللهم اكفنا السوء بما شئت وكيف شئت إنك علي ما تشاء قدير يا نعم المولي يا نعم النصير غفرانك ربنا وإليك المصير ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم سبحانك لا نحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك .

جل وجهك وعز جاهك يفعل الله ما يشاء بقدرته ويحكم ما يريد بعزته يا حي يا قيوم يا بديع السماوات والأرض يا ذا الجلال والإكرام .

يمكنك ترديد دعاء للتقرب إلى الله، اللهمَّ اجعَل لنا في هذا اليوم دعوةٌ لا‌ تُرَد، وافتح لنا باباً في الجنةِ لا‌ يُسَد، واحشرنا في زمرةِ سيدنا محمد صلى الله عليهِ وسلم .

اللهمَّ حَبِب خَير خلقِك فينا ، ومن حوضِ نبيك اسقيه ، وفي جنتِكَ أوينا، وبرحمتِكَ احتوينا، وأمنياتنا أعطينا، وبفضلِكَ اغننا ولطاعتِكَ اهدنا ، ومن عذابِ النارِ احمنا ، ومن شرِ كُلِ حاسدٍ اكفنا.

ترديد دعاء للتقرب إلى الله، اللهمَّ آلف بين قلوبِنا، وأصلِح ذاتَ بيننا، واهدِنا سُبل السلام ونجِنا من الظلماتِ إلى النور، وجنّبنا الفواحِش، وبارِك لنا في أسماعنا، وأبصارنا، وقلوبنا، وأزواجنا، وذرياتنا ، وتُب علينا إنك أنتَ التواب الرحيم.

اجمل دعاء للتقرب إلى الله

يحرص المسلمون في صلاتهم وصيامهم على ترديد أكثر الأدعية مستجابة عند الله تعالى، فالدعاء لا بد أن يخرج من قلب المسلم ويشعر به، وتكون جميع أعضائه وأجزاء جسمه متذللة خاضعة لله تعالى، حتى يستجيب الله هذا الدعاء، ومن أجمل الدعاء للتقرب إلى الله تعالى ونيل الاجابة العاجلة له، ما يلي:

اللهمَّ إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تُطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتُصلح بها أمري، وتُغني بها فقري، وتُذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتُبيّض بها وجهي.

ترديد دعاء للتقرب إلى الله، اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صليت وسلمت وباركت على سيدنا إبراهيم وآل سيدنا إبراهيم.

اللهمَّ إليك مددتُ يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي، فاقبل توبتي، وارحم ضعف قوتي، واغفر خطيئتي، واقبل معذرتي، واجعل لي من كل خير نصيباً، وإلى كل خير سبيلاً برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهمَّ لا هاديَ لمن أضللت، ولا معطيَ لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدم لما أخرت، ولا مؤخر لما قدمت.

ترديد دعاء للتقرب إلى الله، اللهمَّ لا تحرمني سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عني مواهبك لسوء ما عندي، ولا تُجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهمَّ إليك مددتُ يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي، فاقبل توبتي، وارحم ضعف قوتي، واغفر خطيئتي، واقبل معذرتي، واجعل لي من كل خير نصيباً، وإلى كل خير سبيلاً برحمتك يا أرحم الراحمين.

ترديد دعاء للتقرب إلى الله، اللهمَّ لا تحرمني وأنا أدعوك… ولا تخيبني وأنا أرجوك. اللهمَّ إني أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا، يا رحيم الآخرة، ارحمني برحمتك، فلا راحم غيرك، ولا إله غيرك، لا إله إلا أنت سبحانك.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (5.8مليون نقاط)
اجمل دعاء للتقرب الى الله مستجاب

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
سُئل أغسطس 13، 2021 في تصنيف حلول مناهج بواسطة mashalhu (5.8مليون نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
سُئل مايو 4، 2021 في تصنيف حلول مناهج بواسطة mashalhu (5.8مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى مسهل الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...