0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف حلول مناهج بواسطة (5.8مليون نقاط)
أهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك 2021،.


تهاني رمضان 2021

تهنئة رمضان 2021

تهنئة رمضان 2021 فيديو

تهنئة رمضان 2021 لصديقتي

تهنئة رمضان 2021 بالاسماء

تهنئة شهر رمضان 2021

تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

تهنئة رمضان 2021 تويتر

عرف شهر رمضان أنه من افضل الشهور  التي يفضل فيها اكثار الطاعات والعبادات، لأن الله سبحانه وتعالى يعطي فيه الاجر الى الضعف، وهناك مجموعة من الاحكام التي يجب التمسط

 بها لكي يكون رمضان شهر خير وفلاح للجميع.
كما وقد عرفت فريضة الصيام أنها احدى  اركان الاسلام التي وصل بها الله عز وجل في اياته الكريمة، حيث تأتي فريضة الصيان في الركن

 الثالث بعد فريضة الشهادتان والصلاة، وسنقوم من خلال المقال التالي بتقديم أفضل العبارات التي من خلالاها تهنؤون احبتكم بالشهر الفضيل، أهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك 2021.

تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

عرفت التهاني والتبريكات برمضان هي واحدة من اهم الطقوس التي يفضلها الكثير من الاشخاص، وخاصة في شهر رمضان، فهناك مجموعة من الادعية الجميلة التي يرسلها الاشخاص الي احبتهم، ويطلبون منهم الدعاء لهم بالشهر الفضيل ومن ضمنها:

أَسْأَلُ اللَّهَ أَنْ يَمْلَأَ قَلْبِك بِالْقُرْآن الْكَرِيم ، وَإِن يجمعني وإيّاك فِي ظلّ الرّحمن ويبلّغنا سويّاً بَرَكَة شَعْبَان وَالْعِتْقَ مِنْ النَّارِ فِي رَمَضَانَ ، وَمِغْفَرَه مِنْ اللَّهِ الْكَرِيمِ المنّان وَإِن يجمعنا فِي دَارِ الْجِنَان . 

عَسَى رمضانك مُبَارَكٌ ولحظاتك تتبارك ، وجنّة الْخُلْد دَارِي ودارك وَالنَّبِيّ -صلى اللَّهُ عَلَيْهِ وسلم- جَارِي وجارك . 

أمانينا تُسْبَق تهانينا وفرحتنا تُسْبَق ليالينا ومبارك عَلَيْكُم وَعَلَيْنَا الشَّهْر الْفُضَيْل . 

يَارَبّ يَا رَحْمَنَ يَا منّان بلّغ قَارِئ الرِّسَالَة رَمَضَان ، وَاجْعَل السَّعَادَة طَرِيقَة وَسَط الْجِنَان . 

أهلاً بِشَهْرِ رَمَضَانَ بِقَلْب مَلِيًّا بالسّلام وَالوِئَام وَالْفَرَح ، حَفِظَكُمْ اللَّهُ تَعَالَى . .



تهاني رمضان 2021

يجهز الكثير من الافراد التهاني المميزة لكي يقوموا بمشاركتها مع احبائهم واصدقائهم، لقضاء اجواء رمضانية مميزة، حيت تشتمل هذه العبارات على مجموعة من الادعية والايات القرانية التي تشجع على اداء الفارئض والعبادات المتنوعة، ومنها:

أَتَمَنَّى لَكُم رَمَضَان كَرِيمٌ ومبارك ، بَارَكَ اللَّهُ فِي طَرِيقَك بِالْعِلْم وَالنُّور الَّذِي يُنِير قَلْبِك . 

يخفّف اللَّهُ عَنْك الْمَصَاعِب ويغدق عَلَيْك الْكَثِيرِ مِنْ السّلام والازدهار فِي شَهْرِ رَمَضَانَ الْمُبَارَك ، اللَّهُمّ آمِين . 

أتمنّى لَكُم رَمَضَان مُبَارَكٌ سَعِيدًا جِدًّا ، أَتَمَنَّى أَنْ يُجْلَب لَك رَمَضَان هَذَا الْعَامِ الْفَرَح والسّعادة وَالسَّكِينَة عساكم مِن عوّاده . .



تهنئة رمضان 2021

لأن رمضان شهر الخير والدعاء، فان يجب على المسلم أن يستغل كل الاوقات لعبادة الله والدعاء، لأن الله سبحانه سيجازي العباد على اعمالهم بالضعف، فيجب على الكثير من المسلمون ان يجعلوا شهر رمضان فرصتهم لعمل الخيرات.

عَسَى أَنْ تُشْعَل رَوْحٌ شَهْرِ رَمَضَانَ الْمُبَارَكَة فِي قَلْبِك دائمًا ، وترشدك إلَى السّير فِي حَيَاتِك ، رَمَضَان مُبَارَكٌ عَلَيْك وَعَلَى أحبابك . 

تقبّل اللَّه طَاعَتِك وأتمَّ بِالْعِيد فرحتك وأقرَّ عَيْنَك بِنَصْر أمّتك . 

أقرَّ اللّهُ عَيْنَك فِي رَمَضَانَ بلذّة الْأَسْحَار وصحّة الْأَخْيَار وَرَحْمَة الغفّار وجنّة الْأَبْرَار . 

أهنّئكم مِنْ قَلْبِي وَمَن كُل جَوَارِحِي بقدُوم شَهْر الطّاعات ، الَّتِي تُفتّح فِيهِ أَبْوَابُ الجنّة ، فَلَا يبقَ مِنْهَا بابٌ ، وتُغلّق أَبْوَابُ النَّارِ ، فَلَا يبقَ مِنْهَا بابٌ ، وتُصفّدُ فِيهِ الشَّيَاطِينُ . 

يَوْم سَعِيدٍ مِنْ أيّام حَيَاتِنَا ، وَأَجْمَل مَا نَبْدَأُ بِهِ هُوَ مُبَارَكَة فِي شَهْرِ رَمَضَانَ الْكَرِيم الّلهم بَارَك لأصدقائي فِي شَعْبَانَ وبلغهم رَمَضَان اللَّهُمّ آمِين . 

مُبَارَكٌ ألوفًا حُلُول هَذَا الشّهر الَّذِي يَنْعَم فِيهِ الْمَرْءُ بنِعَمٍ روحانيّة ، لَا يَنْعَم بِهَا الْمَرْءُ فِي أيّ شهرٍ مِن شُهُور الْعَامّ . .



ويجب على كل  مسلم يرغب بالتقرب من الله عز وجل ان يجعل هذا الشهر فرصته لكي يعبد الله افضل عبادة، ويتقرب منه بالاعمال الطاعات، التي ترضيه، فهو افضل الشهور التي تقرب المؤمن من ربه.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (5.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
أهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك 2021،.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
سُئل مايو 1، 2021 في تصنيف حلول مناهج بواسطة mashalhu (5.8مليون نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
مرحبًا بك إلى مسهل الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...