0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف حلول مناهج بواسطة (5.8مليون نقاط)
استضافت جولف السعودية شخصيات نسائية بارزة من المملكة في بطولة أرامكو الثانية لأفضل فرق الفرق لهذا العام في سوتوجراندي بإسبانيا.

بالتفوق والنجاح لكل طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية في موقعنا« موقع مسهل الحلول mashalhulul الموقع الذي يهدف إلى إثراء ثقافتكم بالمزيد من المعرفة،

أعزائنا الزوار نستقبل استفساراتكم واقتراحاتكم في خانة التعليقات أو ما عليك عزيزي الزائر سوى الضغط على "اطرح سؤالاً "

لكل حلول الاختبارات والواجبات كمان يمكنكم طرح سوالك في اول الصفحة امام كلمة اطرح سوالك إذا لم تجد السؤال يمكنك طرح سوالك وسوف يقوم فريقنا بالحل باسرع وقت لكل فصول التعليمات بحث عن الاسئلة التي تبحثون عن حلها في الموقع باستخدام خانة البحث وسوف تجدون بأذن الله كافة الاسئلة تساؤلاتكم ويتيح مجال للتنافس والتحدي الفكري والمعرفي بين الشباب والمثقفين في مختلف نواحي العلوم والفنون والثقافة والتسلية والآداب والدين والتدقيق عن الاجابات التي تريدونها مثل سؤالكم الحالي وهو

مرحبا بكم جميعا في موقعنا مسهل الحلول بالبحث والتدقيق عن الاجابات التي تريدونها مثل سؤالكم الحالي وجميع الأختبارات و المناهج السعودية الدراسية والحصول على أعلى الدرجات

استضافت جولف السعودية شخصيات نسائية بارزة من المملكة في بطولة أرامكو الثانية لأفضل فرق الفرق لهذا العام في سوتوجراندي بإسبانيا.

كانت المناسبة جزءًا من برنامج المشاركة الجماعية للجولف السعودي الذي يهدف إلى تنمية لعبة الجولف وتعزيز المشاركة في المملكة العربية السعودية وعلى الصعيد الدولي.

شارك الضيوف في الأنشطة التي أقيمت على هامش البطولة ، والتي تم تنظيمها مع الجولة الأوروبية للسيدات (LET) ، والتي فاز بها فريق بوهاي.

قدم برنامج المشاركة الجماهيرية كبار المتخصصين جرانت سميث وستيفن تروب ، الذين قدموا الضيوف إلى المدربة الصحية السعودية ورائدة الأعمال نوال الخلاوي ، مؤسِّسة أول فريق نسائي سعودي لكرة القدم مرام البتيري ، والمؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي هناء بصراوي.

كان Smith and Troup في متناول اليد لتزويد السيدات المشاركات ببعض النصائح للمبتدئين بالإضافة إلى التحديات والفرصة لتجربة أيديهم على جهاز محاكاة للجولف.

وشهدت العيادة أيضًا إطلاق أحدث تنشيط لفعاليات جولف السعودية ، وهي دورة تحدي تم تصميمها بالشراكة مع The Stadium Concept ، وهو برنامج تعليمي يقدم للمشاركين اللعبة بطريقة سهلة ويسهل الوصول إليها. في نهاية العيادة ، تلقى المشاركون أيضًا جولة في ملعب الجولف في La Reserva Club Sotogrande حيث أقيمت البطولة.

تم تصميم برنامج المشاركة الجماعية للجولف السعودي لتطوير لاعبي الجولف المحليين في المستقبل ، ويأتي بعد إطلاق نادي السيدات أولاً في نوفمبر من العام الماضي لـ1000 سيدة سعودية ، ويقدم عضوية مجانية تشمل دروس الجولف ، والوصول إلى ميدان القيادة ، و 9- لعبت تجربة الحفرة مع مدرب في ثلاث دورات مختلفة.

تأمل المنظمة أيضًا في استخدام أحدث برامجها لتحقيق أهدافها المتمثلة في خلق 3700 وظيفة بحلول عام 2030 ، بالإضافة إلى تدريب ما يصل إلى 24000 لاعب غولف جديد خلال العقد المقبل.

قال البتيري ، مؤسس فريق Eastern Flames لكرة القدم ، إن العمل الذي تقوم به جولف السعودية للترويج للعبة كان علامة جيدة لمستقبل قطاع الرياضة النسائية في البلاد.

"لقد كان شرفًا لي أن أكون في Sotogrande لبطولة سلسلة فرق أرامكو الثانية وأن تتاح لي الفرصة للقاء شخصيًا مع مثل هذه المجموعة من لاعبي الجولف الموهوبات.

"بصفتي مديرة لنادي الشعلة الشرقية لكرة القدم في المملكة العربية السعودية ، أعرف بشكل مباشر الأثر الإيجابي الذي يمكن أن تلعبه الرياضة في حياة الفتيات والنساء. ومن الرائع أن تمهد جولف السعودية الطريق ليس فقط للاعبات الجولف السعوديات ولكن للنساء الأخريات على الصعيد الدولي ، مما يمنحهن فرص التعلم والتطور والمنافسة في البطولات العالمية ".

قالت الخلاوي إنها لا تستطيع الانتظار لشراء نادي غولف عند عودتها إلى المملكة العربية السعودية بعد إقامتها في إسبانيا.

"الجولف هي لعبة الصبر. الممارسة وحدها هي عمل تأملي ، بينما اللعب مع الأصدقاء والعائلة ينمي روابط عميقة ويتطلب التنافس مهنيًا عقلًا وشخصية ومهارات قوية.

"كل هذه الأمور إيجابية ، لذا فمن دواعي السرور أن نرى أن جولف السعودية تستثمر الوقت والموارد على حد سواء لتقديم هذه اللعبة الرائعة لشعب المملكة العربية السعودية. مما رأيته هنا في Sotogrande ، لن يمر وقت طويل حتى نرى أول نساء سعوديات يتنافسن في بطولات دولية مماثلة ".

تتكون سلسلة فرق أرامكو من أربع بطولات تضم 36 فريقًا تتألف من ثلاثة محترفين وهواة واحد ، مع تسجيل النتائج من الأربعة جميعها في النتيجة النهائية.

بعد حدث لندن الافتتاحي واختتام بطولة Sotogrande ، ستنتقل السلسلة الآن إلى نيويورك من 14 إلى 16 أكتوبر ، وأخيراً جدة من 10 إلى 12 نوفمبر.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (5.8مليون نقاط)
استضافت جولف السعودية شخصيات نسائية بارزة من المملكة في بطولة أرامكو الثانية لأفضل فرق الفرق لهذا العام في سوتوجراندي بإسبانيا.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
مرحبًا بك إلى مسهل الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...