0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف حلول مناهج بواسطة (5.8مليون نقاط)
من شاروخان وعامر خان إلى رانبير كابور.. عام 2022 يشهد عودة الأبطال

موقع مسهل الحلول يرحب بكل زواره الكرام والذي يسعى دائمآ إلى الحصول الى أحدث المقالات التي يتم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي ففي هذا السياق نقدم لكم أدق المعلومات عن المشاهير العربية والسيرة الذاتية فنتعرف معا عن من هو : توم هولاند ويكيبيديا

يشهد عام 2022 إصدار عدد معقول من الأفلام الكبيرة في سينما بوليوود، ولكن الأهم من ذلك، أن هذه الإصدارات ستشهد عودة أبطال بوليوود من "شاروخان"، "عامر خان"، "رانبير كابور"، "هيرثيك روشان" و"برابهاس". فهؤلاء النجوم هم الأكثر حماساً لمشاهدتهم على الشاشة الكبيرة بعد فترة توقف، بعد أن ظل العديد من الممثلين بعيدين عن الشاشة لفترة من الوقت.

كان آخر ظهور للممثل على الشاشة الكبيرة في فيلم Thugs of Hindostan في عام 2018، والذي لم ينجح في شباك التذاكر. منذ ذلك الحين، كان "خان" يعمل في مشروع Laal Singh Chaddha- النسخة الهندية من فيلم "توم هانكس" Forrest Gump- الذي توقف أثناء فترة الوباء. وقد يتمكن المعجبون أخيراً من رؤية "عامر خان" مرة أخرى على الشاشة في عام 2022. الفيلم أيضاً يضم النجمة "كارينا كابور خان" التي تلعب دور حبيبة "غامب".

بعد Super 30 و War في عام 2019، غاب "هريثيك روشان" عن الشاشة. والآن، يتطلع الممثل إلى معاملة معجبيه من خلال النسخة الهندية الجديدة من فيلم الإثارة الجديد Vikram Vedha. الفيلم أيضاً من بطولة "سيف علي خان".

بعد Zero لعام 2018، ظل معجبو "شاروخان" ينتظرون لفترة طويلة رؤية الملك "خان" على الشاشة الفضية. سيظهر الممثل قريباً مرة أخرى في Pathan، وهو عبارة عن فيلم تجسس يتضمن العديد من الدراما والحركة. سيشهد هذا المشروع "شاروخان" في الدور الرئيسي، جنباً إلى جنب مع "سلمان خان" و"ديبيكا بادكون

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (5.8مليون نقاط)
من شاروخان وعامر خان إلى رانبير كابور.. عام 2022 يشهد عودة الأبطال

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
مرحبًا بك إلى مسهل الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...