0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف أخبار بواسطة (5.8مليون نقاط)
كريستينا أم لـ11 طفلاً عمرها 23 سنة فقط وتخطط لإنجاب 105 آخرين.. صور  

موقع مسهل الحلول يرحب بكل زواره الكرام والذي يسعى دائمآ إلى الحصول الى أحدث المقالات التي يتم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي ففي هذا السياق نقدم لكم أدق المعلومات عن المشاهير العربية والسيرة الذاتية فنتعرف معا عن من هو : توم هولاند ويكيبيديا

تخيل ألا يكون لديك طفل واحد بل أحد عشر طفلاً، وجميعهم يحتاجون اهتمامك في نفس الوقت. هذه هي حياة كريستينا أوزتورك ،

امرأة تبلغ من العمر 23 عاماً، وهي شديدة السعادة بأطفالها. في الواقع ، إنها مغرمة جداً بالأطفال، لدرجة أنها تخطط لتكوين أسرة أكبر.

ثنائي روسي ينجبان 10 أطفال عن طريق الرحم البديل ويخططان لإنجاب أكثر من 100 طفل

وفي مقابلة مع الأم الشابة عىرفت بها على لمحة عن حياتها وتشاركها مع جمهورنا. في النهاية، ستجد مقطع فيديو رائعاً لها بمعية أطفالها كلهم.

امرأة عمرها 23 عاماً لديها 11 طفلاً وتريد المزيد

عندما كانت كريستينا تبلغ من العمر 17 عاماً، أنجبت طفلتها الأولى، فيكتوريا، وكانت أماً عازبة حينها. لكن حياتها تغيرت بالكامل، عندما التقت بزوجها الحالي أثناء سفرها في إحدى الإجازات. وتخبرنا أنه وقع في حبها من النظرة الأولى وطلب منها الزواج وإنجاب الكثير من الأطفال سوياً.

وُلد معظم أطفال كريستينا في نفس الوقت وهم في نفس العمر! ونظراً لأنه من المستحيل إنجاب الكثير من الأطفال في وقت واحد،

فقد لجأت هي وزوجها إلى استئجار الأرحام لبناء عائلة كبيرة لأنفسهم بسرعة. حتى لو لم تنجبهم جميعاً بنفسها، فهي لا تزال أمهم البيولوجية. يرغب الزوجان في إنجاب عشرات الأطفال الآخرين، لكنهم لم يخططوا لعدد محدد بعد.

الاعتناء بكل هؤلاء الأطفال يحتاج قبيلة من البشر

امرأة عمرها 23 عاماً لديها 11 طفلاً وتريد المزيد

زوجها المليونير البالغ من العمر 56 عاماً، هو أب رائع يحرص على تلبية احتياجات جميع أفراد أسرته. ولمساعدة كريستينا على رعاية أطفالهما بأفضل طريقة، فهما يستعينان بخدمات العديد من المربيات والمساعدين

تخبرنا كريستينا أنها وزوجها قسما المسؤوليات فيما بينهما. يعتني هو بالعمل وترعى هي الأطفال. كما أنهما يخرجان للتنزه ويلعبان الألعاب ويشاهدان الأفلام مع أطفالهما بانتظام. ودائماً ما يقضيان وقتاً عائلياً دافئاً في عطلات نهاية الأسبوع. وفوق ذلك، فهما حريصان على تناول وجباتهم سوياً كل يوم.

امرأة عمرها 23 عاماً لديها 11 طفلاً وتريد المزيد

ونقلا عن صحيفة بريطانية، أكدت مجلة “ميخور كون سالود“، الإسبانية، أنه بعد 10 أطفال، ومن ضمنهم واحدة فقط ولدتها الأم ولادة طبيعية، ذكر الزوجان على شبكات التواصل الاجتماعي أنهما يريدان على الأقل 105 أطفال، لكنهما اعترفا لاحقاً بأن الرقم كان مزحة.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى مسهل الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...