0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف أخبار بواسطة (5.8مليون نقاط)
من هو عادل عبد المهدي رئيس الوزراء العراقي السابق ويكيبيديا

ما حقيقة وفاة عادل عبد المهدي رئيس وزراء العراق السابق

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم خبر وفاة رئيس الوزراء العراقي السابق عادل عبد المهدي حيث تناقل الناشطون خبر وفاة الدكتور عادل عبد المهدي اثناء تواجده في العاصمة الفرنسية باريس ..

نسعد بزيارتكم في موقع مسهل الحلول mashalhulul الموقع الذي يهدف إلى إثراء ثقافتكم بالمزيد من المعرفة، ويجيب على جميع تساؤلاتكم، ويتيح مجال للتنافس والتحدي الفكري والمعرفي بين الشباب والمثقفين في مختلف نواحي العلوم والفنون والثقافة والتسلية والآداب والدين. ونود أن نقدم لكم الآن الاجابة على السؤال@

كما اكدت انباء تفيد ان عادل عبد المهدي اثر تدهور حالته الصحيه في احد مشافي باريس ..

وكان نبأ وفاة عادل عبد المهدي قد تصدر المواقع الإعلامية قبل عدة أشهر، قبل أن يجري نفيه من مكتب رئيس الوزراء، في حين لم يصدر تأكيدات رسمية لغاية اللحظة، حول الأخبار المتداولة بخصوص السياسي العراقي السابق.

من هو عادل عبد المهدي رئيس الوزراء العراقي السابق السيرة الذاتية ويكيبيديا

عادل عبد المهدي

من مواليد البتاوين في بغداد

تاريخ الميلاد

عام 1942

يبلغ من العمر حاليا

78 سنة

اهم اعمالة ..

إذ تولى رئاسة الحكومة العراقية في الفترة ما بين الخامس والعشرين من أكتوبر 2018 حتى 25 نوفمبر 2019.مرحبا بكم في هذه المقالة المميزة يواصل موقعنا مسهل الحلول في تقديم كافة المعلومات التي تبحثون عنها بخصوص اسئلتكم لكي نقوم بالمساعدة في توفير اي شئ من ما تبحثون عنه عبر الانتر نت فيقوم موقعنا بالبحث والتدقيق عن الاجابات التي تريدونها مثل سؤالكم الحالي وهو :

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (5.8مليون نقاط)
من هو عادل عبد المهدي رئيس الوزراء العراقي السابق ويكيبيديا
مرحبًا بك إلى مسهل الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...