0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف أخبار بواسطة (5.8مليون نقاط)
من هي جوليا نشيوات ويكيبيديا

السيرة الذاتية جوليا نشيوات

من هي جوليا نشيوات

كم عمر جوليا نشيوات

من هو زوج جوليا نشيوات

نبذه مختصره عن الأردنية جوليا نشيوات مستشارة الأمن الداخلي الأمريكي.

الاسم : جوليا نشيوات.

مكان وتاريخ الميلاد : 1975 - أمريكا

الجنسية : الأمريكية.

الديانة : المسيحية.

المهنة : سياسية.

أصلها : الأردن.

بلد الإقامه : الولايات المتحدة الأمريكية.

اللغة : الإنجليزية، العربية.

العمر : 45 عام

جوليا نشيوات ويكيبيديا

نشيوات تتحدث باللغة الإنجليزية واللغة العربية بفصاحة وطلاقة وهي تتواصل باستمرار مع أقاربها في الأردن، وهي شخصية مرحة ومحبوبة من جميع الأردنيين وكل من يعرفها، كما أن لها علاقات كثيرة متميزة وهي ذكية تحب التعاون ونشيطة وناجحة في الدراسة والتحصيل العلمي وهي إنسان واقعية وشخصية قوية تستطيع تحدي أصعب الظروف مع الحفاظ على كامل أنوثتها وأناقتها ورقتها وهي سياسية ناجحة وامرأة قوية ومثالية في حسن إدارتها للأمور السياسية، وشغلت عدة مناصب في الإدارة الأمريكية أبرزها نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكية ومستشارة للأمن الداخلي للرئيس ترامب وهي سياسية ناجحة ومتألقة.

نسعد بزيارتكم في موقع مسهل الحلول التعليمي وبيت كل الطلاب والطالبات الراغبين في التفوق والحصول علي أعلي الدرجات الدراسية، حيث نساعدك علي الوصول الي قمة التفوق الدراسي ودخول افضل الجامعات بالمملكة العربية السعودية

جوليا نشيوات ويكيبيديا

السيرة الذاتية جوليا نشيوات

ولدت جوليا نشيوات في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1975، وهي من أب أردني وأم أردنيه من عشيرة سلطية وتحمل الجنسية الأمريكية وديانتها المسيحية وحاصلة على درجة الدكتوراه من معهد طوكيو للتكنولوجيا في اليابان، عينت في عام 2020 مستشارة للأمن الداخلي للرئيس ترامب وعمرها 45 سنة.

النشويات شغلت مناصب عدة في الإدارة الأمريكية خلال الأعوام الماضية، أبرزها أنها كانت نائب المبعوث الرئاسي لشؤون الرهائن، المعنية بتعزيز الجهود الدبلوماسية لتأمين عودة آمنة من الأميركيين الرهائن في الخارج. وأيضاً عينت بمنصب نائب مساعد وزير الدولة لشؤون التنفيذ في مكتب موارد الطاقة، وشغلت منصب مستشار للشؤون السياسية والعسكرية وأستاذ في قسم شؤون الأمن القومي. وزارت النشيوات المملكة في عام 2013 بصفتها نائب مساعد وزير الخارجية الأميركية، وأعلنت أن حكومة واشنطن ستعمل على مساعدة الأردن في تطوير قطاع الطاقة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (5.8مليون نقاط)
من هي جوليا نشيوات ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
مرحبًا بك إلى مسهل الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...