0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف أخبار بواسطة (5.8مليون نقاط)
من هي لجين مشعل ويكيبيديا

من هي لجين مشعل السيرة الذاتية

قصة لجين مشعل الحقيقة

من هو زوج لجين مشعل

كم عمر لجين مشعل

اصل لجين مشعل من وين

لجين مشعل ويكيبيديا السيرة الذاتية

يذكر أن لجين مشعل أصلها ايرانية وشقيقها الفنان خالد البريكي ، بدأت مشوارها في الفن في عام 2011 في مسلسل البيت السعيد ، شاركت فى العديد من الأعمال الفنية مثل مسرحية كابوس ، مسلسل درب الوفا مسلسل اشباح ام علي 2 ، بين الخيانة والحب ، مسلسل هابى هاوس ، مسرحية سناب جات وغيرها من الأعمال الفنية.

بالنسبة الى أعمالها ليست كثيرة لأنها حوربت كثيراً في مسيرتها حتى من أقرب الناس إليها، ودخلت إلى السجن بسبب عائلتها الذين كانوا السبب الأساسي في تعاستها، بدلاً من أن يكونوا داعمين لها.

قصة لجين مشعل الحقيقة

لجين مشعل اشتكت قبل ستة أعوام للإعلام من أجل توضيح ما اشيع عنها من أخبار قد طالتها بأنها تقبل أن تكون رفيقة للرجال مقابل 200 دينار كويتي، وقالت بأن الصوت لها ولكن التسجيل زائف ولكن في الحقيقة تعود الشائعات تلاحقها من شخص لا تعرفه، وطلباته المتكررة عبر الهاتف في مواعدتها مقابل المال وهي تقفل الهاتف في كل مرة وتستبدل الأرقام إلا أنها قد خرجت عن صوابها بالكلام البذيء والرد الأشبه باللا أخلاقي لشخص يُطالبها بأمور لا أخلاقية.

كما وقالت لجين في تصريحات لها ان اسرتها وقفت ضدها حيت طلبت الطلاق من زوجها، ولجأت الى الحكومة، للحصول على الطلاق، وقد بقيت بعيدة عن اسرتها الى اكثر من عام، الا ان رفضوا خلالها المساعدة.

نسعد بزيارتكم في موقع مسهل الحلول التعليمي وبيت كل الطلاب والطالبات الراغبين في التفوق والحصول علي أعلي الدرجات الدراسية، حيث نساعدك علي الوصول الي قمة التفوق الدراسي ودخول افضل الجامعات بالمملكة العربية السعودية

نبذة مختصرة عن لجين مشعل ويكيبيديا

معلومات عن لجين مشعل

لجين مشعل : هي لجين مشعل كويتية الجنسية من أصل إيراني وإسمها الحقيقي فاطمة ولديها من الأبناء احمد ويوسف ومحمد وبدأت عملها الفني سنة 2011 في البيت السعيد.

بدأت مشوارهم الفني في عام 2011 في مسلسل البيت السعيد والتي شاركت في العديد من الأعمال الفنية مثل مسرحية كابوس

لقد اتهمت لجين مشعل عائلتها انها السبب الأول في دخولها السجن وتشويه سمعتها بين الناس وذلك بعد أن شقيقها أدلى ببلاغا كاذبا ضدها لترحيلها

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (5.8مليون نقاط)
من هي لجين مشعل ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
سُئل أغسطس 20، 2021 في تصنيف أخبار بواسطة mashalhu (5.8مليون نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
مرحبًا بك إلى مسهل الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...