0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف حلول مناهج بواسطة (5.8مليون نقاط)
ما هي أغنية الفنانة هنادى مهنا الجديدة والتى أهدتها لزوجها

الاجابة الصحيحة هي

خلال الفترة السابقة ، انتهت الفنانة هنادي مهنا من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "أول كلام" ، وهي الأغنية التي تغنيها مرة أخرى ، حيث تخطط لإهدائها لزوجها الفنان أحمد خالد صالح ، وهي من تأليف محمد. عاطف ، ألحان ميديان وتوزيع أحمد عادل ، وصول الموسيقار هاني مهنا ، وجيتار مصطفى نصر ، ومهندس صوته خالد رؤوف ، ومن المقرر أن يتم العرض الأول في الأيام القليلة المقبلة.

يأتي ذلك بعد أن احتفلت هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بزفافهما يوم الجمعة في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة ، وحضر الحفل كوكبة من نجوم الفن ، ونجم الجيل تامر حسني. النجم حكيم.

ظهرت بوادر علاقة حب بين هنادي مهني وأحمد خالد صالح بعد ظهورهما معًا في أكثر من مناسبة ، قبل الإعلان عن خطوبتهما ، مثل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 41 ، بالإضافة إلى ظهورهما في حفل توزيع جوائز إذاعة "الطاقة" حيث تم تكريمهم كأفضل ممثلة شابة تنشر هنادي. صورة توحدهم وتعلق عليها: "داعمي الأول الذي منحني الأمل عندما لم يكن لدي أمل .. أشكركم على كل ما فعلته وإن شاء الله معا سننجح في كل وقت.

التقى الثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهني للمرة الأولى في عمل فني خلال مسلسل "الفتوى" الذي عُرض في رمضان الماضي ، وجسد شخصين يقعان في الحب ، وشارك في العمل ياسر جلال. ، مي عمر ، أحمد صلاح حسني ، نجلاء بدر ، رياض الخولي ، ليلى أحمد زاهر ، إنعام سالوسة ، مها نصار ، محمود حافظ ومختلف الفنانين ، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (5.8مليون نقاط)
ما هي أغنية الفنانة هنادى مهنا الجديدة والتى أهدتها لزوجها

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
سُئل أغسطس 8، 2021 في تصنيف حلول مناهج بواسطة mashalhu (5.8مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى مسهل الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...