0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف حلول مناهج بواسطة (5.8مليون نقاط)
سبب سجن ابو حور

 في خبر ذاع صيته نشرته أبو حور، أدى إلى إلقاء القبض عليه من قبل قوات الشرطة السعودية، وعلى إثرها يتساءل الكثير من المواطنين على الخبر الأساسي الذي أدى لحبسه، إذ أنه ظهر على إحدى حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ينتقص ويمتهن مهنة المعلمين، مما أثر حفيظة المعلمين داخل المملكة، وطالبوا بإيقافه، وعليه فقد تم ذلك، ولكن ظهر فيما بعد لا مبالٍ في أحد الفيديوهات التي نشرها هو وصديقه على السناب شاب وهو يلقي مجموعة من الأبيات الشعرية، في هذا القال سنتحدث بصورة أوسع عن سبب سجن ابو حور.

ابو حور ويكيبيديا

حادث ابو حور

كم مدة سجن ابو حور

هل خرج أبو حور من السجن

ابو حور ويكيبيديا

إن التعرف على شخصية المشاهير على مواقع التواصل هي أكثر مهمة يسعى الجمهور لمعرفتها، وخاصة إن كانت شهرتها سببها بعض المواقف الحادة التي تظهر منها، أما عن أبي حور فهو شخصية مشهورة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فهو مؤثر بشكل كبير على مختلف الجماهير، بما يعرضه من محتوي قد يعجب الجماهير أو لا، ولكن في كل الحالات فإنهن يتابعونه، وقد ذكر البعض أن اسمه هو عبد السلام الشهراني والذي يبلغ من العمر في أول الثلاثينيات، وهو متزوج وله من الأبناء اثنتين.

حادث ابو حور

في ردود كبيرة من الجمهور المتابع لأبي حور والذي أفروا باستحقاقه بالسجن، نتيجة ألفاظه السيئة التي تلفظها في حق المعلمين، وبسببها زاد معارضي أبي الحور وبدأت تنهال عليه مجموعة كبيرة من الانتقادات والنصائح التي تطالبها باحترام ألفاظه وميزان ما سيقوله قبل التحدث به.

وعلى إثر هذا الموقف خرج الجمهور له بفيديوهات تخصها تظهر مدى رقصه الشنيع وسط مجموعة من الجماهير، إذ أنه من المعروف أن أي موقف لأحد المشاهير مباشرة يبدأ النشطاء والمتفاعلين على إخراج كل ما يتعلق به سابقا وخاصة إن كان ضده، إذ أنه تعرض لهجمة شرسة من الجماهير والتي أعابت عليه هذه الحركات التي لا تليق بإنسان يظن نفسه صاحب قيمة وينتقد المعلمين الأفذاذ.

كم مدة سجن ابو حور

على إثر انتقاداه للمعلمين في المملكة والتحدث عنهم بأنهم يحصلون على إجازات طويلة، والتي اعتبرها المعلمين هذه الكلمات هي إساءات موجهة إليهم، ويجب محاسبته عليها، ولذلك تم إيقافه، إلا أنه لم يتم الإعلان عن المدة التي سيقضيها في السجن، ومع ذلك فإنه وفي زيارة لصديقه يعرف بأبي محمد له على السجن، ظهر ضاحكا في أحد الفيديوهات وهو يضحك ويلقي قصيدة من أبيات متنوعة ويبدو على ملامحه ونبرة صوته انه غير مبالٍ البتة بدخوله السجن.

هل خرج أبو حور من السجن

يتساءل الكثير من المتابعين لأبي الحور وخاصة المعلمين الذين أساء في حقهم هل خرج من السجن، فصحيح لقد خرج من التوقيف في استقبال كبير من عائلته وأحبابه وأصدقائه، وأظهرت الفيديوهات التي يستقبله بها أهله أنه يضحك، وهذا دليل على عد رفضه وندمه للحديث الذي تحدث به سابقا، ولكن مع ذلك لم يظهر منذ خروجه للآن بأي تعليق أو منشور على حساباته الشخصية، إذ يقول البعض أنه خرج بتعهد توقيف حساباته لفترة من الزمن، ومع العلم أن فترة سجنه لم تطول إذ أنه ربما اختفى فقط شهرين.

وفي تعليقات الناس على المواقع الخاصة به أو الفيديوهات التي تظهر استقبال أهله له بحفاوة، أظهرت مدى دعمها مساندتها للمعلمين، فكانت غالبية التعليقات ضده، وإخباره بأنه يستحق ما حصل فيه بسبب تحدثه بما ليس له فيه.

إن سبب سجن ابو حور الحقيقي هو نشره لفيديو يظهر فيه انتقاده وامتهانه لمهنة التعليم، بعد قوله عن المعلميـن بأنهم يحصلون على إجازات طويلة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (5.8مليون نقاط)
سبب سجن ابو حور

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
سُئل يوليو 19، 2022 في تصنيف حلول مناهج بواسطة mashalhu (5.8مليون نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
سُئل يونيو 22، 2022 في تصنيف حلول مناهج بواسطة mashalhu (5.8مليون نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
سُئل أكتوبر 4، 2021 في تصنيف حلول مناهج بواسطة mashalhu (5.8مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى مسهل الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...