0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف أخبار بواسطة (5.8مليون نقاط)

من هي سلوى الزهراني ويكيبيديا

 من الشخصيات السعودية الشابة التي تناولت قصتها العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل المتابعون عن قصة سلوى الزهراني، حيث تناول رواد المواقع الإلكترونية العديد من الصور لشخصية سلوى الزهراني، والتي هربت الى دولة كندا، وطلبت اللجوء على أراضيها، ومن المعروف أن النظام الحاكم في السعودية يمنع المرأة من السفر لوحدها الا برفقة محرم، ولكن استطاعت سلوى الزهراني الهرب من بين أفراد عائلتها، ووفقا لهذه الحادثة ازداد متابعي سلوى الزهراني ويكيبيديا على حساباتها الرسمية، والتي من ضمن حسابات سلوى الزهراني المشهورة حسابها الفعال على السناب شات، وفي هذا المقال سنعرف من هي سلوى الزهراني ويكيبيديا.

سلوى الزهراني ويكيبيديا

من بين الحسابات النشطة للشباب السعودي ، يوجد حساب سلوى الزهراني ويكيبيديا على السناب شات، والذي يتابعها الالاف من المتابعين من مختلف أنحاء الوطن العربي، وللتعرف الى من هي سلوى الزهراني، فمن ضمن المعلومات المتوفرة عنها ما يلي:

ولدت سلوى الزهراني في العام 1994، في مدينة القصيم بالمملكة لعربية السعودية.

سلوى الزهراني ناشطة إجتماعية، وتمتلك سلوى الزهراني عدد كبير من المتابعين على مواقع السوشيال ميديا خاصة في الممكلة العربية السعودية.

كانت تعيش سلوى الزهراني مع أسرتها حتى حصولها على شهادة الثانوية العامة.

قصة هروب سلوى الزهراني الى كندا

يتساءل البعض من هي سلوى الزهراني، وما السبب في شهرة قضيتها، والتي تساءل الكثيرين عنها، وعن الأسباب التي جعلت فتاة شابة سعودية تدعى سلوى الزهراني تغادر الى كندا، وفيما يلي سنوضح قصة سلوى الزهراني:

تعتبر سلوى الزهراني شابة سعودية، كانت تعيش مع عائلتها حتى أنهت الدراسة الثانوية.

رفض عائلتها قصة زواجها من ابن عمها بشدة، وقررا الهرب معا الى كندة، وطلبت سلوى الزهراني اللجوء الى كندة.

رغم أنها لا تتقن اللغة الانجليزية الا أنها سافرت الى دولة أوروبية بحجة البحث عن الحرية.

قامت سلوى الزهراني على حساباتها بنشر الكثير من الفيديوهات التي تشجع فيها الشباب السعودي على التحرر بحد قولها.

تلقى المجتمع السعودي أراء سلوى الزهراني بالهجوم عليها، واصفا إياها بأنها تحاول زرع الفتنة بين الشباب، وذلك من أجل الحصول على الشهرة، وتحقيق مكاسب لها.

يمكن متابعة الحساب الخاص بسلوى الزهراني 

سلوى الزهراني في كندة

استطاعت الناشطة النسوية السعودية سلوى الزهراني من الوصول الى كندة، وطلبت حق اللجوء، وبالرغم من تمكنها من الحصول على حق اللجوء من قبل كندا إلا أنها تعرضت للكثير من الأمور السلبية فور وصولها كندا نذكر منها ما يلي:

تعرضت سلوى الزهراني لعملية نصب وإحتيال، وذلك عندما وصلت كنده، حيث قامت بتأجر غرفة صغيرة وأن العقد التي وقعت عليه سلوى كان مزيف لبيت قامت بإيجاره مع فتاة سعودية مقيمة في كندا.

تعرضت كذلك سلوى الزهراني لحادثة عنصرية فور قدومها كندة، حيث منعها أحد الأشخاص من دخول غرفتها بسبب لون بشرتها، والجنسية التي تمتلكها، وقامت بالتواصل مع الشرطة الكندية، والتي ردت بغرابة أكثر، بأن هناك أمور أهم عليه القيام بها.

لم تكن سلوى الزهراني تجيد اللغة الانجليزية الدارجة في كندة، لذلك استصعبت التأقلم في كندة، وواجهت الكثير من المشاكل هناك.

تقوم سلوى الزهراني بنشر الكثير من الفيديوهات تظهر حياتها اليومية في كنده، وتحرض في فيديوهاتها الشباب السعودي على الاقتداء بما فعلته من أجل الحصول على الحرية، على حسب إدعاءها.

والد سلوى الزهراني

يتساءل المتابعون عن حياة سلوى الزهراني العائلية، ويود الكثيرين معرفة عائلتها الحقيقية المتواجدة في القصيم، الا أنه لا وجود لمعلومات عن والدها، وهي لم تنشر أي شئ يخص عائلتها، إلا أنها نشرت أن والدها رفض فكرة زواجها من ابن عمها التي تحبه، الأمر الذي كانت عواقبه وخيمة، حيث تركت المنزل مهاجرة الى كنده بحثا عن حريتها حسب اعتقادها.

في عصر التكنولوجيا والتطور في وسائل السوشال ميديا أصبحت المشاكل الأسرية من الممكن أن تتطور لتصبح قضية رأي عام، وهو ما حصل في قصة سلوى الزهراني، والتي غادرت بيت عائلتعا الى كندة، وفي هذا المقال سنعرف من هي سلوى الزهراني ويكيبيديا.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (5.8مليون نقاط)
من هي سلوى الزهراني ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
مرحبًا بك إلى مسهل الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...