0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف أخبار بواسطة (5.8مليون نقاط)
من هي روان الغامدي ويكيبيديا السيرة الذاتية



نتواصل وإياكم عزيزي الطالب و في هذه المرحلة التعليمية بحاجة للإجابة على كافة الأسئلة والتمارين التي جاءت بحلولها الصحيحة والتي يبحث عنها الطلبة بهدف معرفتها، والآن نضع لكم إجابة السؤال :



من هي روان الغامدي
قصة روان الغامدي ومريم حسين
مريم حسين وروان الغامدي



من هي روان الغامدي ويكيبيديا السيرة الذاتية



روان الغامدي فهي أحد أكبر العائلات في المملكة العربية السعودية التي تتمتع بثقل خاص في المجتمع السعودي ودوى صدى أحد البلاغات المعنية بالاختفاء في أرجاء المملكة، ألا وهو اختفاء روان الغامدي ذات الجنسية السعودية المقيمة في جدة بحي السالمية.

ولقد أبلغ والدها الشرطة بأن ابنته روان اختفت من امام المنزل، ومع ذلك حدد والدها مبلغ مالي كبير لمن يعثر على ابنته ويصل المبلغ إلى مائة ألف ريال سعودي، ولقد أعلن والد روان أن ابنته تعاني من أمراض نفسية وذلك نتيجة خروج الخادمة الآسيوية من بيتهم، إذ كانت تهتم بالمنزل ولكن تعلقت بها روان بصورة مبالغة.



قصة روان الغامدي ومريم حسين



أشعلت الفنانة العراقية مريم حسين مواقع التواصل الاجتماعي كالعادة من الفيس بوك والتويتر والانستقرام ولكن كان محتوى الموضوع مختلف إذ لم تنشر أي صور خليعة أو صور حميمية لأشخاص آخرين، بل جل ما قامت به هو الهجوم على فتاة سعودية تنتمي لعائلة الغامدي ألا وهي روان الغامدي.


أطلق المغردون عامة والسعوديون خاصة حملة ضد الفنانة مريم حسين، إذ تجاوزت حدودها وتطاولت على إحدى الفتيات المعروفة بأدبها وبأخلاقها الحسنة فهي أحد أفراد عائلة الغامدي، وعبر المتابعون عن استيائهم جراء التصرف المخزي والمجنون الصادر من مريم حسين.



مريم حسين وروان الغامدي



أوضحت الفتاة الغامدية السعودية مريم حسين عن واقعة الصورة التي رفعتها مريم حسين على صفحتها الخاصة بأنها دخلت إلى صفحة مريم حسين الشخصية وقالت لها ألا تلتزق ببنات السعودية وبنات الخليج وأنها أحد الدخلاء على المجتمع الخليجي.

وبالتالي ردت مريم حسين وهي تنف أن بنات الخليج يمتلكن بعض الجمال ولهذا السبب أرسلت روان صورتها الشخصية إلى حساب مريم حسين، كي تعي أن جمائل البنات القبلية لا يوجد مثله، كي لا تنسب مريم حسين نفسها إلى المجتمعات الخليجية وبنات السعودية، ولكن استغلت مريم حسين صورة روان أسوأ استعمال إذ نشرت صورة الفتاة ولفقت قصة مختلفة تماماً عن الواقع.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (5.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي روان الغامدي ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
مرحبًا بك إلى مسهل الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...