0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف أخبار بواسطة (5.8مليون نقاط)
سناب شات الفنانة الكويتية مها محمد،



يتابع الفنانة مها محمد جمهور كبير جدا على حساباتها الشخصية و أبرزها حسابها على سناب شات، حيث انها تقوم بمشاركة متابعيها بكثير من تفاصيل حياتها سواء بنشر مقاطع فيديو، او نشر صور لها، حيث اثارت مها محمد جدلاً كبيراً على



 مواقع التواصل الاجتماعى فى الآونة الاخيرة وذلك بسبب قيام مقلد المشاهير والذي يدعى (شهاب الجدل) باحتضانها من الخلف، وكما قالت الفنانة مها محمد انه مثل ابنائها.



الفنانة الكويتية “مها محمد” تعلن إصابة نجلها بفيروس كورونا



أعلنت الفنانة الكويتية مها محمد عن اصابة ابنها فيصل بفيروس كورونا، والتي صرحت من خلال حسابها فى سناب شات:(حبايبى ادعو لفيصل ولدى، طلعت النتيجة الان وطلع فيه كرونا، وهو زارع كلى دعواتكم لا تنسونا بدعائكم)



حيث صرجت الفنانة الكويتية، مها محمد، مساء الخميس، إصابة نجلها فيصل، بفيروس كورونا، وكما اصاب الكثير من الفنانات العربيات بفيرس كورونا منهم الفنانة المصرية القديرة رجاء الجدواوى، وايضا اصابة ابنة الممثلة الكويتية غدير السبتى.



حيث قامت الفنانة الكويتية مها محمد بالتصريح لجمهورها عن اصابة ابنها فيصل قبل خمس سنوات بفشل كلوى قبل ان يقوم بزراعة الكلى.

من هو زوج مها محمد

تزوجت الفنانة الكويتية المشهورة مها محمد مرتين فى حياتها، فقد تزوجت فى المرة الاولى من رجل لم تصرح عن اسمه عبر مواقع التواصل الاجتماعى،


ولكن المعروف انها انجبت منه ولدين وهما عبد الله وفيصل، فكانت هذه التجربة فاشلة فى حياتها، ولم يتم الاتفاق بينها وبين زوجها مما ادى الى الطلاق بينهما،


 وتزوجت مرة ثانية من رجل الاعمال الاردنى الشهير محمد عادل، والذي انجبت منه بنت اسمتها مها، ولكن زواجها من محمد عادل تكلل بالنجاح، وشاركت الفنانة الكويتية مها محمد متابعيها على السوشيال ميديا المفاجاة التى اهداها اياها زوجها بمناسبة عيد زواجهما من خلال


نشرها فيديو عبر الستورى الخاص بها يوضح اصطحاب زوجها لها الى احدى الشركات الكويتية، وهى شراء فيلا لها فى احدى المنتجعات بالمانيا وهو فقط يخص الخليجيين، بالاضافة الى نشرها لصورها اثناء توقيع العقد،


وشكرت زوجها كثيرا عن الهدية باهظة الثمن التى قدمها لها، واعربت عن سعادتها الكبيرة بهذه الهدية من زوجها محمد.


حيث انها استفزت عددا من متابعيها على مواقع التواصل بعدما نشرت مقطع فيديو عبر "سناب شات"، تستعرض من خلاله شراءها لشنطة "هملايا هيرمس" ثمنها يبلغ أكثر من نصف مليون ريال سعودي، وشنطة أخرى بـ 50 ألف ريال تقريبا وعرضت الفواتير.



وعلقت الفنانة الكويتية، قائلة: "أهم شنطة بالعالم.. وأحب أوريكم الشنطة التانية وديه الشهادة بتاعتها.. لأن في بعض المطارات بأوروبا إذا ما معك الشهادة يوقفنك، لأنه مو أي أحد يشيلها".

الفنانة الكويتية مها محمد تكشف سبب توتر علاقتها بريان جيلر

خرجت الفنانة الكويتية مها محمد عن صمتها، حيث انها كشفت سر توتر العلاقة بينها وبين نجم السوشيال ميديا ريان جلير.


وقامت بالتصريح على برنامج (عالسيف) عبر الفضائية الكويتية اننى فضلت علاقتنا ان تكون سطحية لانه شخص يغير كلامه كثيرا، وورطنى بتصريحات حول هوية والده.


وصرحت ايضا انها تعرفت لاول مرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، والتقت به ايضا باحدى الحفلات فى الكويت حيث انه اثار شفقتها عليه.
ثم بعد ذلك اخذ يحدثها عن والدته وعائلته ولم تعرف ان كان صادقا معها ام يكذب عليها.

ازمة الفانة الكويتية مها محمد مع محمد الجسمى

نشب خلاف كبير بين الفنانة مها محمد ومحمد الجسمى وذلك بسبب التعاطف مع الفنانة المغربية (مريم حسين)، حيث كشف محمد الجسمى أن هناك محامية قامت بنشر الفتنة بينهما، مما ادى اى نشوب الخلافات الكبيرة بينه وبين مها محمد.
ولكن الفنانة مها قامت بالتعليق على حسابها على السناب شات وقالت رمضان على الابواب


 والتسامح من شيم الكرام، حيث انه تم الصلح بينى وبين الفنان محمد الجسمى، وكل ماحصل كان بسبب سوء فهم، وتلاعب ايدى خفية فى نشوب الخلافات والفتن بيننا، وبذلك تصافت النفوس بينهما، وشكرت مها كل من وقف مها كل شخص يحب لها الخير فى حياتها.



وهكذا نكون قد استعرض موقع اجاباتكم لمحة بسيطة وسريعة عن سناب شات الفنانة الكويتية (مها محمد)،وعن زواجها من رجل الاعمال الشهير محمد عادل وتكلله بالنجاح وفشل زواجها من زوجها الاول الذى انتهى بالطلاق

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (5.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
سناب شات الفنانة الكويتية مها محمد،

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
سُئل سبتمبر 23، 2021 في تصنيف أخبار بواسطة mashalhu (5.8مليون نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
سُئل مايو 17، 2021 في تصنيف أخبار بواسطة mashalhu (5.8مليون نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
سُئل سبتمبر 13، 2021 في تصنيف أخبار بواسطة mashalhu (5.8مليون نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
سُئل يونيو 8، 2021 في تصنيف أخبار بواسطة mashalhu (5.8مليون نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
مرحبًا بك إلى مسهل الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...