0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف أخبار بواسطة (5.8مليون نقاط)
من مزايا الانترنت استخدام لغه موحده هي اللغه الانجليزيه فقط،




عرف عن الانترنت أنه من ضمن شبكات الاتصال العالمية التي لها دور كبير في تبادل المعلومات بين الشبكات المختلفة، وفق نظام معين معروف ببروتوكول الانترنت، كما وتعتبر شبكة الانترنت واحدة من أهم الموضوعات التي تدرس في المنهاج المقرر لدى طلاب المملكة العربية السعودية، حيث تهتم المملكة برفع مستويات طلابها وتوعيتهم من أجل المستقبل، وكما نعلم أننا في عصر التكنولوجيا وانه لمن المهم أن نواكب هذا العصر لما يقومه من تسهيلات وتطويرات في حياتنا، لذا سنقوم من خلال هذا المقال بالتحدث عن دور الانترنت والاجابة عن سؤال من مزايا الانترنت استخدام لغه موحده هي اللغه الانجليزيه فقط.

حل سؤال من مزايا الانترنت استخدام لغه موحده هي اللغه الانجليزيه فقط

يرد سؤال من مزايا الانترنت استخدام لغه موحده هي اللغه الانجليزيه فقط بشكل مستمر ومتكرر في الامتحانات النهائية ضمن المنهاج المقرر في مادة الحاسب الالي، حيث يأتي هذا السؤال على صيغة صح أو خطأ، ويجب التركيز وقراءة السؤال جيدا والانتباه عند حل السؤال لكي تتمكنوا من اجابته بشكل صحيح.

والحل الصحيح لهذا السؤال هو أن هذه العبارة خاطئة، حيث يستخدم الانترنت بكل لغات العالم وليس بلغة وحدة.

من مزايا الشبكات والإنترنت 

هناك العديد من مزايا شبكات الحاسوب التي يمكنكم الاستفادة منها عند الحصول على شبكة حاسوب منها: 

مشاركة الملفات: تستطيع بكل سهولة امكانيه  مشاركة أي بيانات تريدها بين أي  مستخدمين مختلفين ، كما وتستطيع الوصول إليها عن بُعد إذا قمت بالاحتفاظ بها على أجهزة أخرى متصلة.

مشاركة الموارد: يؤدي استخدام الأجهزة الطرفية للشبكة مثل الطابعات والماسحات الضوئية وآلات النسخ أوامكانية مشاركة أي برنامج بين عدة مستخدمين مما يساعد على توفير المال.

مشاركة اتصال إنترنت واحد:  إنها مميزة من حيث التكلفة، ودورها في امكانيتها لحماية أنظمتك الخاصة، إذا قمت بتأمين الشبكة بشكل صحيح.

زيادة سعة التخزين  يمكنك الوصول إلى الملفات والوسائط المتعددة، مثل الصور والموسيقى، التي تخزنها عن بُعد على أجهزة أخرى أو أجهزة تخزين الشبكة.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لهذا اليوم، وكنا قد أجبنا عن أهم سؤال لدينا في مادة الحاسب الالي، وقمنا بعض بعض من مميزات الحاسوب.



الاجابة الصحيحة لسؤال من مزايا الانترنت استخدام لغه موحده هي اللغه الانجليزيه فقط عي عبارة خاطئة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (5.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من مزايا الانترنت استخدام لغه موحده هي اللغه الانجليزيه فقط،

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
مرحبًا بك إلى مسهل الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...