0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف حلول مناهج بواسطة (5.8مليون نقاط)
من هي أميرة حسن مختار ويكيبيديا السيرة


 الذاتية، كثر الحديث في اليومين الماضيين عن احد الشخصيات في الوسط الفني والرياضي وتناولتهم العديد من المقالات والمواقع المختلفة التي تتحدث عن حسن مختار لاعب كرة القدم في النادي الاسماعيلي ومنتخب مصر السابق وهو زوج الفنانة رجاء الجداوي والذي انجبا طفلتهم الاولي (أميرة)، حسن مختار يعد من افضل حراس المرمي في مصر والوطن العربي لما حققه من انجازات سواء كلاعب او مدرب، فهو حارس الدراويش التاريخي والاسطوري، انضم حسن مختار الي منتخب مصر وكان الوحيد الذي تم اختياره ليلعب منتخب مصر لكرة القدم من اندية الدرجة الثانية، حيث كان يلعب في ذلك الوقت مع نادي القناة في الدرجة الثانية.
ولقد تزوجت الفنانة المصرية رجاء الجداوي من حسن مختار حارس مرمي الاسماعيلي ومنتخب مصر السابق في 22 نوفمبر عام 1970 وانجبا طفلتهم ( اميرة )، تعتبر رجاء الجداوي من ابرز الفنانات العربيات وكانت بدايتها الفنية من خلال فيلم غريبة عام 1958م، فقد استمرت سنوات عملها السينمائي الي 62 عام. وتوفت في الامس بسبب اصابتها قبل 43 يوما بفيروس كورونا المستجد في جمهوية مصر العربية.

من هي أميرة حسن مختار ويكيبيديا السيرة الذاتية

ولدت اميرة حسن مختار في جمهورية مصر العربية عام 1972م، وتبلغ من العمر 48 عام، فهي من اب مصري الجنسية وهو حسن مختار حارس مرمي الاسماعيلي ومنتخب مصر السابق، وام مصرية الجنسية وهي الفنانة القديرة رجاء الجداوي، أميرة حسن مختار ديانتها الاسلام وهي تحمل الجنسية المصرية ، وبرجها الفلكي برج الجوزاء، فقد تزوجت اميرة من رجل الاعمال المعروف محمد هندي ولديها ابنة وحيدة هي ( روضة ).

تعتبر اميرة حسن مختار شخصية جميلة وانيقة رغم انها من خارج الوسط الفني، فهي انسانة واقعية وام مثالية وصاحبة ادب واخلاق وكرم كبير، وايضا اميرة زوجة مثالية في تعاملها وتصرفاتها الحياتية وحسن ادبها مع زوجها وابنتها ووالدتها، فهي شخصية بارزة في مجتمعها.

لقد عاشت اميرة حسن مختار حالة الصدمة بعد رحيل والدتها الفنانة رجاء الجداوي بعد اصابتها بفيروس كورونا، حيث كانت والدتها هي الام والاخت والصديقة التي رافقتها مدار سنوات طويلة، وفي صباح يوم الاحد 5 يوليو 2020 اعلنت اميرة حسن مختار وفاة والدتها بفيروس كورونا بعد مرور 43 يوما في العزل الصحي بمستشفي ابو خليفة بمحافظة الاسماعيليلة.

من هي أميرة حسن مختار ويكيبيديا السيرة الذاتية

الاجابة 

هي ابنه حارس مرمي منتخب مصر والاسماعيلي سابقا و الفنانة القديرة رجاء الجداوي ، وتبلغ من العمر 48 عام، تزوجت من رجل الاعمال محمد عندي ولديها ابنه اسمها روضة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (5.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي أميرة حسن مختار ويكيبيديا السيرة

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
مرحبًا بك إلى مسهل الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...